سامسونج تستفيد من مبالغ مالية هائلة في بطاقات الذاكرة وشاشات OLED - ­­الأنونيموس الجزائري المعلوماتية | Dz-Anonymous

الخميس، 6 يوليو 2017

سامسونج تستفيد من مبالغ مالية هائلة في بطاقات الذاكرة وشاشات OLED

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
OLED



  إن جُل عمل شركة سامسونج يكمن في إنتاجها لشرائح الذاكرة. ومن أجل بقائها متربعة على عرش الصدارة في المستقبل أعْربت الشركة عن نهجها لإستثمار حوالي 18.6 دولار لزيادة إنتاجها من شرائح الذاكرة. وستتخذ جزءا من الإستثمار في إنتاج الجيل القادم من شاشات OLED للهواتف الذكية.

  تسعى الشركة لإستثمار 12.5 مليار دولار في مصنعها الجديد لشرائح ذاكرة NAND الموجود في كوريا الجنوبية؛ حيث أن إبتغاء الناس لهذا النوع من الشرائح في تعاظم ،وهذه الخطط من المفترض أن تخلق نصف مليون فرصة عمل بحلول 2021. وبسبب عدم وجود عرض كافي في السوق فأن أسعار هذه الشرائح ارتفعت مؤخرًا، وهو ما جعل الكثيرين يتوقعون أن تقوم سامسونج بنشر أرباح قياسية هذا العام.

  فقد زعم بعض المحللين أنه قد تكون هناك زيادة ضئيلة في العرض أوائل عام 2018 وهذا راجع للإستطاعة الإنتاجية الإضافية في هذه الصناعة.إلا أنه من غير المتوقع أن تنخفض الأسعار بشكل كبير بسبب قوة الطلب.

  تخطط شركة سامسونج للشاشات أيضًا لضخ استثمار كبير في الجيل المقبل من شاشات الهواتف الذكية، وقالت الشركة أنها ستنفق حوالي 870 مليون دولار على مجمع لإنتاج شاشات OLED في كوريا الجنوبية. الطلب على هذه اللوحات مرتفع للغاية في الوقت الراهن، وهناك عدد من الشركات تخشى أنها لن تكون قادرة على الحصول على ما يكفي من شاشات OLED التي يحتاجونها لإنتاج هواتفهم الذكية، ولهذا السبب عرضت جوجل استثمار في قسم الشاشات بشركة LG وهناك تقارير تُرجح قيام آبل بنفس الخطوة.

  تُعَدُ شركة سامسونج أكبر مُزَاحِم في سوق شاشات OLED بحصة تتعدى 90%، وتحاول شركات مثل LG للوصول لمستوى سامسونج،ولكن هذه الأخيرة لن تتخلى عن المركز بسهولة فهي مستعدة لبذل ما في وسعها لإحتلال المركز الأول دوما.

Blogger تعليقات
Disqus تعليقات
اختر نظام التعليقات الذي تفضله

ليست هناك تعليقات