شركة مايكروسوفت تقوم بتأجيل إصدار ميزة timeline لنظام windows10 - ­­الأنونيموس الجزائري المعلوماتية | Dz-Anonymous

الثلاثاء، 4 يوليو 2017

شركة مايكروسوفت تقوم بتأجيل إصدار ميزة timeline لنظام windows10

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
windows-timeline-10

لقد صرحت شركة مايكروسوفت فيما مضى وفي وقت سالف عن ميزة timeline لنظام windows 10 ، وقد أذاعت أنها ستُكَمَلُ بواسطة تحديث Windows 10 Fall Creators ستقوم الشركة بإصداره.

وتقول الشركة الآن أن هذه الميزة لن تكون جاهزة في الوقت المناسب، وهذا ما يعني بأنها ستقوم بتأجيل إصدار هذه الميزة لأنها تحتاج إلى المزيد من الوقت للعمل عليها.

بالإضافة إلى هذا سنشير لأهمية هذه الميزة ألا وهي التيسير على مستخدمي windows 10 التنقل بين أجهزة متعددة، حتى تلك الأجهزة التي تعمل بأنظمة التشغيل الأخرى مثل الأندرويد و iOS .وكان الأعضاء في برنامج Windows 10 Insiders يأملون في إختبار هذه الميزة الجديدة قبل أن يتم إصدارها لكافة المستخدمين مع تحديث Windows 10 Fall Creators، ولكن لم يتم إصدار هذه الميزة للمختبرين بعد.

وقد أكد المهندس Joe Belfiore في شركة مايكروسوفت على شبكة تويتر بأن ميزة Timeline لن تكون جزءًا من تحديث Windows 10 Fall Creators، وأن الشركة تخطط الآن لإطلاق هذه الميزة للمختبرين بعد وقت قصير من إصدار تحديث Windows 10 Fall Creators لمستخدمي Windows 10.

ومن المتوقع أن يتم إصدار تحديث Windows 10 Fall Creators حتى شهر سبتمبر المقبل. ويبقى أمر إصدار الشركة للميزة مبهم فلا نعرف إذ كانت ستصدرها مع تحديث لاحق أو ما إذا كانت ستقوم بتأجيل هذه الميزة إلى التحديث الرئيسي التالي لنظام Windows 10 والذي ربما لن يتم إصداره حتى شهر مارس من العام المقبل.

Blogger تعليقات
Disqus تعليقات
اختر نظام التعليقات الذي تفضله

ليست هناك تعليقات