أبل تواجه مشاكل كبيرة في هاتف iPhone 8 - ­­الأنونيموس الجزائري المعلوماتية | Dz-Anonymous

الخميس، 13 يوليو 2017

أبل تواجه مشاكل كبيرة في هاتف iPhone 8

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
Apple 8 Issues



يعتبر هاتف iPhone 8 الهاتف الذكي الأكثر أهمية، وسوف يأتي بتصميم جديد وبأعلى سعر في التاريخ، ولكن يبدو أن هناك مشاكل كثيرة تلوح في الأفق.

ظهرت مؤخرا تقارير تشير إلى أن خاصية الشحن اللاسلكي قد تتأخر عن موعد إطلاق الهاتف، وهذه ليست سوى البداية، حيث أن هناك تقارير موثوق بها تشير إلى أن هناك مشاكل في دمج مستشعر اللمس Touch ID في الشاشة، وتوريد شاشات من نوع OLED، بالإضافة إلى مستشعر الكاميرا الأمامية “3D sensor، والتي سوف تستخدم في التعرف على الوجه.

في الواقع تم الإبلاغ عن هذه المشاكل لتكون شديدة، بحيث أن العديد من الوظائف لن تكون متاحة عند إطلاق الهاتف، مما اضطر أبل لتمكينها في وقت لاحق عن طريق تحديث البرامج، وتقول شركة Fast أن تكامل البرمجيات هو القضية الرئيسية وراء كل من الشحن اللاسلكي ومشاكل الاستشعار 3D.

ومن المتوقع أن تتراجع أبل عن استشعار 3D إذا لم يكن من الممكن دمج معرف اللمس في الشاشة، وهذا من شأنه أن يترك أبل في موقف صعب، أما بالنسبة لمشاكل توريد شاشات OLED، فقد اضطرت أبل إلى الاستثمار بكثافة في شركة سامسونج، ولا تزال الشركة الأمريكية تضع اللمسات الأخيرة على خطط مكان Touch ID، وذلك بعد أشهر من تجربة حلول مختلفة، بما في ذلك تضمين المستشعر تحت الشاشة.

والخبر السار، هو أن شركة Fast تقول أن مصادرها لا يزالون يتوقعون حتى الآن أن مستشعر Touch ID سيتم دمجه في هاتف iPhone 8.

Blogger تعليقات
Disqus تعليقات
اختر نظام التعليقات الذي تفضله

ليست هناك تعليقات