فايسبوك سناب شات و تويتر يتنافسون حول إمكانية بث مباريات كأس العالم - ­­الأنونيموس الجزائري المعلوماتية | Dz-Anonymous

الخميس، 6 يوليو 2017

فايسبوك سناب شات و تويتر يتنافسون حول إمكانية بث مباريات كأس العالم

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
World Cup Social Media Live

  كأس العالم لكرة القدم أحد أهم الأحداث الرياضية والعالمية التي تستقطب أعين مئات الملايين حول العالم، وهؤلاء تريدهم الشركات التقنية أن يستخدموا خدماتها، لذا تسعى للحصول على حقوق بث مقاطع من المباريات.

  أفادت بلومبيرغ أن كل من فيس بوك و سناب و تويتر تسعى إلى الحصول على حقوق بث مقاطع فيديو تبرز لقطات من أحداث مباريات كأس العالم القادمة 2018.

  وعرضت الشركات دفع مبالغ تقدر بعشرات ملايين الدولارات إلى شركة Twenty-first Century Fox Inc المالكة لحقوق البث لعرضها في الولايات المتحدة الأمريكية.

  بهذا فإن Fox ستحقق دخل إضافي من خلال بيع حقوق بث مقاطع من المباريات والأحداث الهامة لتغطية مبلغ 400 مليون دولار دفعتها للحصول على حقوق بث مباريات كأس العالم.

  ويتجه المزيد من الناس حول العالم لاستخدام الشبكات الاجتماعية كمنصات مشاهدة الفيديو بدلاً من أجهزة التلفاز، ومن المتوقع أن يزيد هذا الحال مع متابعة كأس العالم، لذا تسعى تلك الشبكات الاجتماعية للحصول على اهتمام الناس من خلال توفير أبرز لقطات ومقاطع الفيديو إن لم يكن البث الكامل للمباريات.

  وتلقى مباريات كأس العالم بكرة القدم شعبية في الولايات المتحدة حيث شاهد المباراة النهائية الماضية أكثر من 25 مليون شخص وهي المباراة الأعلى مشاهدة في التاريخ بأمريكا

  وسبق أن تحدثنا مؤخراً عن حصول فايسبوك على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا القادم. كما أن تويتر لها تجارب عدة بنشر مقاطع من مباريات كرة السلة للمحترفين وغيرها من الفعاليات الرياضية وكذلك ستكون البطولة العربية أول حدث رياضي عربي يبث على صفحاتها

Blogger تعليقات
Disqus تعليقات
اختر نظام التعليقات الذي تفضله

ليست هناك تعليقات