سامسونج تعلن عن إطلاق Galaxy J5 Pro - ­­الأنونيموس الجزائري المعلوماتية | Dz-Anonymous

الأربعاء، 5 يوليو 2017

سامسونج تعلن عن إطلاق Galaxy J5 Pro

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
Samsung Glaxy J5 Pro


لم يدم سوى أقل من شهر على إطلاق سامسونج نسخة العام الحالي من هاتف J5، لكنها الآن أتبعته بنسخة بمزايا أكبر لمن يريد المزيد من الذاكرة العشوائية و ذاكرة التخزين وتأتي بإسم J5 Pro.

تقدم النسخة الجديدة المطورة ذاكرة عشوائية 3 غيغابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 32 غيغابايت قابلة للزيادة ببطاقات خارجية حتى 256 غيغابايت، ولم تغير سامسونج من باقي مواصفات الهاتف.

يأتي Galaxy J5 Pro بشاشة 5.2 بوصة عالية الدقة 720×1280 بكسل من نوع سوبر أموليد، ويعمل بمعالج Exynos 7870 ثماني النوى بتردد 1.6 غيغاهرتز ومعالج رسوميات Mali T830 مع كاميرتين من الخلف وأيضاً كاميرتين من الأمام بدقة 13 ميغابكسل بفتحتي  f/1.7  و  f/1.9 ومع فلاش من الجهتين.

يتميز الهاتف ليس فقط بكاميراته بل أيضاً بجسمه المعدني ويحمل بداخله بطارية 3000 ميلي أمبير، كما يدعم حساس البصمة وشريحتي اتصال ويأتي بأحدث نسخة أندرويد نوجا.

أطلقت سامسونج هاتف Galaxy J5 Pro في تايلاند بسعر يوازي 295 دولار، ولا معلومات بعد عن إمكانية توفيره في دول أخرى حول العالم.

مع هذه الاستراتيجية فإن محبي هواتف سامسونج سيعتادون تأجيل شرائهم للهواتف عند الإعلان عنها لأنها ستقدم لاحقاً مواصفات محسنة أو مخفضة من هواتف قوية مسبقاً. وتواصل سلسلة هواتف J تحقيق نجاحات كبيرة مع مزايا فريدة كالكاميرا المزدوجة من الطرفين.

Blogger تعليقات
Disqus تعليقات
اختر نظام التعليقات الذي تفضله

ليست هناك تعليقات