يوتيوب تضم الآن أكثر من 1.5 مليار تسجيل دخول شهريا - ­­الأنونيموس الجزائري المعلوماتية | Dz-Anonymous

السبت، 24 يونيو 2017

يوتيوب تضم الآن أكثر من 1.5 مليار تسجيل دخول شهريا

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
Youtube-News

  أعلنت سوزان ووجسيكي يوم الخميس أن الموقع الشهير لمشاركة الفيديوهات يوتيوب , لديه الآن ما يزيد عن 1.5 مليار تسجيل دخول شهري للمشاهدين الذي يقضون أكثر من ساعة على الأقل كل يوم في مشاهدة المحتوى على الأجهزة النقالة وحدها . و قد إستغلت الفرصة أيضا لتعلن أن خدمة Youtube Red ستحصل على المزيد من الفيديوهات ذات المحتوى التلفزيوني الأصلي.

  و في إطار التحديات التي تواجه التطبيق على الموبايل , ووجيسكي قالت :

" و لعل أهم مهمة لدينا إطلاقا هي عرض الفيديوهات في أحسن طريقة للمشاهد , بغض النظر عن الشكل الذي تختاره لإظهار الفيديوهات , من يهتم إذا كان أفقي أو عمودي ؟ الإظهار في الموبايل أو DSLR 9:16 أو 3:4 مربع؟
في الأسابيع القادمة , تطبيق يوتيوب سيكون متاحا بشكل ديناميكي لأي حجم تختاره لمشاهدة الفيديو , هذا يعني أنه إذا كنت تشاهد عموديا مربعا أو حتى أفقيا , مشغل يوتيوب سيتكيف بالسلاسة نفسها , وسيضبط الشاشة بالطريقة التي ينبغي أن تكون"

   الخدمة الأولى التي أطلقت مؤخرا هذا العام Youtube TV , سوف تتوسع في عدة مناطق جديدة في غضون أسابيع قادمة ,
بما في ذلك دالاس , هيوستن , أتلانتا , ديترويت , مينيابوليس-سانت بول , ميامي-فورت لودرديل . أولاندو , واشنطن و شارلوت , بالإضافة إلى ذلك , إضافة 12 مشروع عمل جديد , و سوف تطلق في النهاية على خدمة Youtube Red .

  و أخيرا , أعلنت Youtube و Daydream  قد عملوا معا من أجل مشروع جديد يسمى VR180 و عمل كاميرات جديدة تمكن أناسا أكثر من إنشاء فيديوهات VR  بأقل سعر من المعتاد على الناس إنفاقه هذه الأيام لإستعمال الخاصية . يوتيوب عملت مع LG  , LI , و Lenovo  من أجل تطوير VR180 .  
 
 

Blogger تعليقات
Disqus تعليقات
اختر نظام التعليقات الذي تفضله

ليست هناك تعليقات