قسم جديد أصبح متاحا الآن في خدمات مايكروسوفت - ­­الأنونيموس الجزائري المعلوماتية | Dz-Anonymous

السبت، 24 يونيو 2017

قسم جديد أصبح متاحا الآن في خدمات مايكروسوفت

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
Microsoft-team

أمس , أعلنت شركة مايكروسوفت أن تجربتها للفصل المخصص للفرق أصبح متاحا اليوم , في 181 سوق و 25 لغة . و قد تم الإعلان عن هذه الميزات في مناسبتة الشركة لشهر ماي و التي ركزت بشكل كبير على مجال الدراسة.

واحدة من الميزات الرئيسية هي مدرسة مزامنة البيانات , تربط هذه الخدمة مع نظام معلومات المدرسة لملأ الطبقات مع قوائم الطلاب . كما ستحتوي على دفاتر ملاحظات من فئة OneNote مخزنة فيها , الشيء الذي سيسمح للمعلمين بتنظيم دروس تفاعلية و تقديم التعليم للفرق.

Microsoft-Team

التطبيقات ممكن أن تكون متكاملة بسهولة , بما في ذلك Word , Exel , PowerPoint و Planner و أخيرا فإن إدارة المهام من البداية إلى النهاية في خدمة Teams تمكن الأساتذة من التحرك بسرعة و بدون عناء من خلق و توزيع على الدرجات و ردود الفعل .

في نهاية المطاف , فإن الهدف هو إنشاء مركز حيث يمكن للأساتذة التواصل مع بعض , يمكن التلاميذ من العمل معا , و الكثير , و لا يقتصر الأمر على التعاون داخل الفصول المدرسية فحسب , بل يمكن الأساتذة من إستخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة للمجتمعات التعليمية PLC لتبادل أفضل الممارسات , و يمكن أيضا أن تستخدم لنوادي الطلاب , و المجموعات الأخرى داخل المجتمع التعليمي.

تم طرح الميزة أمس لجميع مشتركي Office 365 للتعليم .

Blogger تعليقات
Disqus تعليقات
اختر نظام التعليقات الذي تفضله

ليست هناك تعليقات